سفارة المملكة تدرس إزالة تشديد السفر إلى بيروت
سفارة المملكة تدرس إزالة تشديد السفر إلى بيروت

سفارة المملكة تدرس إزالة تشديد السفر إلى بيروت حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سفارة المملكة تدرس إزالة تشديد السفر إلى بيروت .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

أثبت القائم بأعمال السفارة السعودية لدى بيروت ولید بخاري، أن المملكة تدرس المؤشرات الأمنیة التي تلقتھا من السلطات اللبنانیة، وذلك لرفع التحذير عن السیاح والزوار السعوديین من السفر إلى بيروت.

تصريحات بخاري جاءت أثناء تواجده أمس الخمیس في مطار رفیق الحريري ببیروت، حیث استقبل المطار للمرة الأولى طائرة من طراز “إيرباص380A ” العملاقة تابعة للخطوط الجوية الإمارتیة، بھدف الوقوف على مدار جاھزية مطار رفیق الحرير لاستقبال مثل ھذه الطائرات العملاقة.

يذكر أن وزارة الخارجیة كانت قد حذرت المواطنین من السفر إلى بيروت، فیما دعت سفارة المملكة لدى بيروت في شھر نوفمبر 2017 المواطنین الزائرين والمقیمین في بيروت إلى مغادرتھا، وذلك نظرا للأحداث الأمنیة والأوضاع غیر المستقرة التي شھدتھا بيروت.

برجاء اذا اعجبك خبر سفارة المملكة تدرس إزالة تشديد السفر إلى بيروت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء