الأن.. "سعود بن خالد" يدشن مشروعات بمحافظات المدينة ويستمع لاحتياجاتها
الأن.. "سعود بن خالد" يدشن مشروعات بمحافظات المدينة ويستمع لاحتياجاتها

الأن.. "سعود بن خالد" يدشن مشروعات بمحافظات المدينة ويستمع لاحتياجاتها حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. "سعود بن خالد" يدشن مشروعات بمحافظات المدينة ويستمع لاحتياجاتها .

صحيفة الوسط - دشن نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد الفيصل، مجموعًا من المشروعات التنموية بوادي الفرع بتكلفة مالية تجاوزت 22 مليون ريال؛ ذلك خلال زيارته للمحافظة، وبحضور محافظ وادي الفرع الدكتور عبدالمحسن بن عبيدالله المقذلي وعدد من كبار المسؤولين.

وضمت المشروعات التى جرى تدشينها: "مشروع إنشاء حدائق وممرات بلدية محافظة وادي الفرع بتكلفه بلغت ٣,٣ مليون ريال، ومشروع سفلتة مخططات المنح بلدية محافظة وادي الفرع ٣,٨ مليون ريال ومشروع تحسين وتجميل المداخل بلدية وادي الفرع ١,٣ مليون ريال، ومشروع سفلتة وإنارة وأرصفة نطاق بلدية وادي الفرع بتكلفة بلغت ٦,٤ مليون ريال، ومشروع تحسين وتجميل المداخل بلدية وادي الفرع بتكلفة بلغت ٢,٤ مليون ريال، ومشروع مبنى المختبر المرجعي بمحافظة وادي الفرع بتكلفة ٣,٥ مليون ريال، وتحتوي مرافق المختبر المرجعي على الخدمات التشخيصية التي يقدمها والتي تشتمل على أقسام (الكيمياء الحيوية، خدمات نقل الدم، خدمات فحص الدم الكامل CBC، التفاعلات المصليه Serology، عوامل التخثر ومعدل سيولة الدم، فحص الزواج، الهرمونات، فحص اللشمانيا والملاريا، فحص الباراسيتولوجي)".

واجتمع نائب أمير منطقة المدينة المنورة بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري مع أعضاء المجلس البلدي والمجلس المحلي بوادي الفرع، واستعرض معهم المشاريع التنموية التي تعنى بتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، ووجه، خلال الاجتماع، المعنيين باستكمال الجوانب الخدمية وتعزيز التنمية الحضارية للمحافظة وتلبية احتياجات وخدمات المواطنين والرفع بما يدعم الخدمات الضرورية للجهات المعنية لإنفاذها دون تهاون أو تقصير.

ووضع الأمير سعود بن خالد حجر الأساس بمصلى العيد في قرية الفقير بتكلفة بلغت٤٤٦ ألف ريال؛ إضافة إلى أستعراض مجموع من المشاريع ومنها مناقصة مشروع إنشاء مبنى المحافظة بمخطط ملح بتكلفة مقدرة بـ ١٣ مليون ريال، وطرح مناقصة مشروع استكمال مبنى مركز اليتمه بتكلفة مقدره بـ٢,٦ مليون ريال.

وزار نائب الأمير، محافظة مهد الذهب، في جولة وقف خلالها على أوضاع المحافظة وأبرز احتياجات الأهالي؛ حيث تأتي حضور نائب أمير منطقة المدينة المنورة لمهد الذهب ضمن الزيارات التفقدية التي استهلها بزيارة مركز أبيار الماشي، مروراً بمحافظة وادي الفرع وتشمل باقي محافظات المنطقه، فضلاً عن بعض المراكز والقرى التي تتبع لمنطقة المدينة المنورة إدارياً.

وكان في استقبال الأمير بمبنى المحافظة محافظ المهد ورؤساء الدوائر الحكومية، وفور وصوله عقد اجتماعاً بأعضاء المجلسين البلدي والمحلي، نُوقش خلاله العديد من الأعمال وتركز الاجتماع على احتياجات المحافظة، وجرى الاطلاع على العوائق التي تتلقي المشروعات التنموية، فيما استمع من أعضاء المجالس إلى المرئيات والحلول والتطلعات مشدداً على بذل كل ما من شأنه أن يحقق جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من أهالي المحافظة، ويوفرها لهم بسهولة ويسر.

والتقى في المركز الحضاري بالمحافظة مشايخ القبائل وجمعاً من الأهالي الذين قدموا للسلام علىه، مستمعاً لاحتياجاتهم، وتطلعاتهم، فيما قام بزيارة لمنجم مهد الذهب، وكان في استقباله لدى وصوله نائب رئيس معادن وحدة الذهب المهندس عبدالعزيز الحربي ومدير عام التشغيل المهندس مبارك الشيخي ومدير المنجم المهندس يوسف العامودي، وبعض المسؤولين والعاملين بالمنجم.

واطلع نائب أمير المدينة، خلال الزيارة، على عرض تفصيلي لمناجم ومشاريع شركة معادن في منطقة المدينة المنورة؛ قدمه له نخبة من الشباب السعودي المؤهل من أبناء المناطق المجاورة العاملين في هذه المناجم؛ بالإضافة إلى عرض حول جهود معادن للاستكشاف في المنطقة والمواقع والمناجم والمشاريع المستقبلية بها؛ حيث ختم الأمير زيارته بجولة على مرافق المنجم والاطلاع على مراحل الشغل به.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. "سعود بن خالد" يدشن مشروعات بمحافظات المدينة ويستمع لاحتياجاتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية