عمل الرياض يضبط “321” مخالفة وينذر “80” منشأة
عمل الرياض يضبط “321” مخالفة وينذر “80” منشأة

عمل الرياض يضبط “321” مخالفة وينذر “80” منشأة حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمل الرياض يضبط “321” مخالفة وينذر “80” منشأة .

صحيفة الوسط - أَنْجَزَ فرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، خلال هذا الأسبوع عدداً من الحملات التفتيشية المفاجئة بالتعاون مع الجهات الشريكة ضمت حضور “1374” منشآة تجارية بمختلف أنشطتها “في مجال الذهب الاتصالات والمستلزمات النسائية ومنافذ تأجير السيارات والشقق والفنادق والمراكز الطبية والمستوصفات ” أسفرت عن إحضار “321” مخالفة، وإنذار “80” منشأة، والقبض على “7” مخالفين لنظام الإقامة والعمل وتحويلهم للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

 وتنوعت المخالفات التي ضبطتها فرق التفتيش الميداني، بين “83” مخالفة لقرار تأنيث وتوطين محلات بيع المستلزمات النسائية، و “180” مخالفة لقطاع الفنادق والشقق، فيما تم إحضار “6” مخالفات لقطاع الاتصالات، و “48” مخالفة لقرار توطين منافذ تأجير السيارات ، و “4” مخالفات للأنشطة التجارية المختلفة.

وذكر مدير  مكتب عمل الرياض عبدالكريم عسيري أن الحملات التفتيشية مستمرة على جميع الأنشطة التجارية  وفق الخطط المعدة مسبقاً للتأكد من تَعَهّد أصحاب الأعمال بلوائح وقرارات الوزارة المنظمة لسوق الشغل، داعياً المواطنين للتعاون مع الوزارة في هذا الشأن بالإبلاغ عن المخالفات التي يرصدونها عن طريق الاتصال على الجوال الموحد لخدمة العملاء رقم 19911 أو عبر استخدام تطبيق «معاً للرصد» للأجهزة الذكية، مؤكداً أن مكتب الشغل سوف يتعامل مع هذه البلاغات فوراً لضمان تطوير وتحسين بيئة الشغل.

برجاء اذا اعجبك خبر عمل الرياض يضبط “321” مخالفة وينذر “80” منشأة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام