نيويورك.."مسك" توقع اتفاقية مع متحف "بروكلين" لعرض الأعمال الفنية الرياض
نيويورك.."مسك" توقع اتفاقية مع متحف "بروكلين" لعرض الأعمال الفنية الرياض

نيويورك.."مسك" توقع اتفاقية مع متحف "بروكلين" لعرض الأعمال الفنية الرياض حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نيويورك.."مسك" توقع اتفاقية مع متحف "بروكلين" لعرض الأعمال الفنية الرياض .

صحيفة الوسط - وقّعت أمس مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز "مسك" الخيرية اتفاقية تعاون بين معهد مسك للفنون ومتحف بروكلين الأمريكي في نيويورك لعرض الأعمال الفنية واقتنائها وضم مجموع منها لمجموعة المتحف الدائمة.

ووفق بدر بن محمد العساكر الأمين العام لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك الخيرية" مدير مكتب سمو ولي العهد "يأتي ذلك امتدادًا لسعي "مسك " المستمر في دعم الفن السعودي ومبدعيه.

وأعلن العساكر أيضاً عن توقيع اتفاقية تعاون مع المنظمة التي تدير أحد أضخم متاحف العالم "ذا ميت" هدفها دعم فناني وطننا، من خلال تخصيص المتحف برنامجاً لاقتناء مجموع من أعمالهم، لتكون ضمن شركة المتحف التي تضم آثار أعرق الحضارات وأعمال أشهر الفنانين.

ويأتي ذلك على هامش الزيارة الحالية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان للولايات المتحدة الأمريكية.

برجاء اذا اعجبك خبر نيويورك.."مسك" توقع اتفاقية مع متحف "بروكلين" لعرض الأعمال الفنية الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية