الأن.. "أمانة حائل" توحد فعلياً طريقي الملك فيصل وخالد فكاً للاختناقات
الأن.. "أمانة حائل" توحد فعلياً طريقي الملك فيصل وخالد فكاً للاختناقات

الأن.. "أمانة حائل" توحد فعلياً طريقي الملك فيصل وخالد فكاً للاختناقات حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. "أمانة حائل" توحد فعلياً طريقي الملك فيصل وخالد فكاً للاختناقات .

صحيفة الوسط - بدأت أمانة منطقة حائل في إزالة الحواجز الخرسانية على طريق الملك خالد "طريق عقدة على خرائط قوقل" بطول 4.7 كلم، مساء أمس الخميس؛ وذلك لتشغيله بمسار واحد متجه من الغرب إلى الشرق، انطلاقاً من إشارة عقدة وحتى طريق الملك عبدالعزيز وسط حائل.

وأشارت الأمانة، إلى أنه سيتم مساء الأن الجمعة، البدء بإزالة الحواجز الخرسانية على طريق الملك فيصل بطول 4.3 كلم، وذلك لتشغيله بمسار واحد متجه من الشرق إلى الغرب، انطلاقاً من طريق الملك عبدالعزيز وسط حائل وحتى الكوبري المتعثر على الطريق الدائري الغربي "طريق الملك فهد على خرائط قوقل".

وأوضحت الأمانة، أن هذا الإجراء يأتي ضمن الخطط التطويرية التي تعمل بها أمانة منطقة حائل للإسهام في إنجاح مشاريع الأمانة الخاصّة بتحسين التقاطعات وفك الاختناقات المرورية داخل مدينة حائل والذي تهدف بها إلى التصدّي لمشكلات الزحام الحالية ورفع مستوى الخدمات وتحقيق الأهداف التنموية المرجوة .

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. "أمانة حائل" توحد فعلياً طريقي الملك فيصل وخالد فكاً للاختناقات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية