"العنود بنت محمد" تتفتح تجمعات "بيت الملكة" لصاحبات المهن والحرف بجدة‎
"العنود بنت محمد" تتفتح تجمعات "بيت الملكة" لصاحبات المهن والحرف بجدة‎

"العنود بنت محمد" تتفتح تجمعات "بيت الملكة" لصاحبات المهن والحرف بجدة‎ حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "العنود بنت محمد" تتفتح تجمعات "بيت الملكة" لصاحبات المهن والحرف بجدة‎ .

صحيفة الوسط - افتتحت الأميرة العنود بنت محمد بن سعود آل سعود، والسيدة أحلام الحرازي في المركز الثقافي بمنطقة التحلية بجدة؛ فعالية بيت الملكة؛ حيث اختصت الفعالية فقط بصاحبات المهن والحرف اليدوية، وصانعات الشغل والتطوير في سوق الشغل في كل المجالات.

وفي التفاصيل: تضمنت فقرات الحفل برامج عديدة من أبرزها وجود الفرق الشعبية النسائية التي كانت تلامس الموروث الشعبي لكل منطقة في السعودية.

وأثار دهشة الحضور فقرة كيف تصنع أفلام الرعب مزامنة مع قرارات صحيفة الوسط في رؤية 2030 في تتويج دور السينما السعودية وصناعة الأفلام؛ حيث تواجدت السيدة الأرتست ومكياج السينما رانيا توفيق.

وشاركت "توفيق" بعمل المكياج السينمائي المرعب والزومبي الذي رسمته على وجوه سيدات المودل؛ حيث كانت له ردة فعل إيجابية من جميع الحضور والذي كان غريبًا جدًّا من نوعه في زِيارَة أي فعالية.

وذكرت رانيا توفيق عن مشاركتها: عندما درست فن وصناعة المكياج السينمائي لمدة سنتين وكنت أعي تمامًا أن السعودية حتمًا وفي يوم ستلعن عن بدء صناعة الأفلام السينمائية السعودية وحتمًا عما يخص دراستي.

وأضافت: لذلك بدأت من هذا المنطلق أن أعلن عن مهنتي في جميع الملتقيات الإعلامية والفعاليات والمهرجانات؛ حيث كان الأمر بالنسبة لبعضهم يثير دهشتهم؛ كوني سيدة سعودية وأعمل مكياج الرعب وما يسمى بالزومبي.

برجاء اذا اعجبك خبر "العنود بنت محمد" تتفتح تجمعات "بيت الملكة" لصاحبات المهن والحرف بجدة‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية