قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً حوثياً باتجاه نجران
قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً حوثياً باتجاه نجران

قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً حوثياً باتجاه نجران حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً حوثياً باتجاه نجران .

صحيفة الوسط - أعلن المتحدث الرسمي لقوات التحالف ” تحالف دعم الشرعية في صنعاء” العقيد الركن / تركي المالكي أنه وفي تمام الساعة العاشرة وستة عشر دقيقة من صباح الأن السبت "31 مارس 2018م)، رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف عملية إِفْرَاج صاروخ باليستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة.

وأفاد العقيد المالكي أن الصاروخ كان باتجاه نجران وتم إطلاقه بطريقة عشوائية وعبثية لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان ، حيث تم اعتراض الصاروخ وتدميره ولله الحمد من قبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي وقد أدى اعتراض الصاروخ لتناثر الشظايا على الأحياء السكنية ونتج عنه بحسب المعلومات الأولية إصابة مقيم من الجالية الهندية بإصابة طفيفة.

وأضاف المالكي أن هذا الشغل العدائي والعشوائي من قبل الجماعة الحوثية المدعومة من إيران يثبت إِدامَة تورط النظام الإيراني بدعم الجماعة الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح لخرق القرار الأممي(2216" والقرار "2231" بهدف تهديد أمن الرياض وتهديد الأمن الإقليمي والدولي، وأن إِفْرَاج الصواريخ البالستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي الإنساني مؤكدًا أن ما تقوم به الميليشيا الحوثية يعد تطورا خطيرًا في حرب المنظمات المتطرفة ومن يقف خلفهم من الدول الراعية للإرهاب كنظام ايران.

 

برجاء اذا اعجبك خبر قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً حوثياً باتجاه نجران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين