الغفيص: زيادة مجموع العاملين بالمملكة في 2020
الغفيص: زيادة مجموع العاملين بالمملكة في 2020

الغفيص: زيادة مجموع العاملين بالمملكة في 2020 حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الغفيص: زيادة مجموع العاملين بالمملكة في 2020 .

صحيفة الوسط - ذكر د.علي بن ناصر الغفيص، وزير الشغل والتنمية الاجتماعية: إن تقرير المدير العام لمنظمة الشغل العربية حول ديناميكية الشغل، والوظائف الحالية والمستقبلية ورفع مهارات العامل لتكون مواكبة للتطور، جاء شاملا لحلول كثيرة لمشكلات الشغل. وأضاف «الغفيص» أمام مؤتمر الشغل العربي في دورته الـ 45،أمس، بالقاهرة، والذي تنظمه منظمة الشغل العربية، وتستمر فعالياته حتى 15 الجارى، يجتمع فيه أطراف الشغل الثلاثة في صحيفة الوسط العربي «حكومة، أصحاب أعمال، عمال»، أن المملكة تتفق مع تقرير منظمة الشغل الدولية حول تطوير سياسة التشغيل، موضحا أنه رغم هـبـوط سعر البترول الخام إلا أن المملكة ركزت على توفير فرص الشغل وتحسينه، وتستهدف المملكة زيادة مجموع العاملين في عام 2020، مشيرًا إلى الحوار الاجتماعي الذي يتم لتنفيذ هذه اﻷهداف المرجوة، وتخفيض نسبة البطالة وتقديم حلول ابتكارية تستوعب العمالة الجديدة.

ولفت إلى أن المملكة تعمل على دعم ثقافة الشغل الحر، والمشترك بين أصحاب اﻷعمال، مشيرًا إلى أننا نعول على منظمة الشغل العربية على تعزيز التكامل وتقريب اﻷفكار التي تخدم التقدم.


برجاء اذا اعجبك خبر الغفيص: زيادة مجموع العاملين بالمملكة في 2020 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة