من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون
من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون

من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون .

صحيفة الوسط - امتدادا لمنحاها العلمي التقني التعليمي، وبعيد تفقده للتقنيات المتقدمة في قطاعات الطيران والدفاع الجوي وتقنيات الصواريخ واتصالات الأقمار الصناعية في شركة لوكهيد مارتن، زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس السبت شركة أبل في وادي السيليكون بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. والتقى سمو ولي العهد خلال الزيارة الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك؛ حيث استعرضا أوجه الشراكة من خلال مجموع من المشروعات المشتركة بين الطرفين، ومنها المشاركة في تطوير التطبيقات في الرياض، وكذلك إثراء المحتوى العربي التعليمي في بيئة الفصول الدراسية؛ ما يعزز تطوير منهج تعليمي إبداعي لطلاب التعليم العام.

كما شهد الاجتماع بحث فرص الشغل على تمكين الشباب السعودي من الحصول على التدريب في مقر الشركة، واطلع سمو ولي العهد بعد الاجتماع على العروض التقنية في التعليم والصحة والتسويق، كما زار سموه مسرح ستيف جوبز، واستمع لعروض عن التطبيقات الصوتية الحديثة التي تعمل عليها الشركة، رافق سمو ولي العهد خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وأعضاء من صحيفة الوسط الرسمي المرافق لسمو ولي العهد.


برجاء اذا اعجبك خبر من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة