رحلة «عطاء» تختتم برنامجها في متنزه الملك عبدالله
رحلة «عطاء» تختتم برنامجها في متنزه الملك عبدالله

رحلة «عطاء» تختتم برنامجها في متنزه الملك عبدالله حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رحلة «عطاء» تختتم برنامجها في متنزه الملك عبدالله .

صحيفة الوسط - أنهت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ممثلة في فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية التابع لها تجمعات «رحلة عطاء الأحساء» في نسختها الثانية يوم أمس الاول في متنزه الملك عبدالله البيئي، وذلك برعاية عضو مجلس الشورى رئيس مجلس حكومة الجمعية د.سعدون السعدون، وبحضور عضو مجلس حكومة الجمعية ياسر السليم، ومدير عام الجمعية عبداللطيف الجعفري، ووكيل أمانة الأحساء للخدمات المهندس ناجي المري، وهشام الجبر، ومدير فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية صالح الملحم، وعدد من منسوبي الجمعية وأعضاء فريق عطاء، حيث اشتملت الرحلة التي استمرت على مدار ثلاثة أيام وشارك بها وفدا جمعية الإعاقة الحركية للكبار بالرياض وجمعية سواعد للإعاقة الحركية بالدمام على العديد من البرامج أهمها: حضور جبل القارة، ونادي الفتح الرياضي، وشاطئ العقير، ومدينة جواثا السياحية، بالإضافة إلى متنزه الملك عبدالله البيئي.

وبهذه المناسبة، ألقى الدكتور السعدون كلمة ترحيبية عبر خلالها عن بالغ سعادته بهذا التجمع المبارك، الذي يعتبر عرسا من أعراس واحة أحسائنا الحبيبة.

برجاء اذا اعجبك خبر رحلة «عطاء» تختتم برنامجها في متنزه الملك عبدالله قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم