أمير القصيم يَسْتَضِيفُ مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي
أمير القصيم يَسْتَضِيفُ مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي

أمير القصيم يَسْتَضِيفُ مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير القصيم يَسْتَضِيفُ مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي .

صحيفة الوسط - استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم في مكتبه بديوان إمارة المنطقة، رئيس وأعضاء مجلس حكومة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "أبناء" بمناسبة الأن العالمي لليتيم، وبحضور مدير عام فرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة تركي المانع.


ورحب أمير منطقة القصيم بهم، مبدياً سعادته بلقائهم ولقاء مجموع من الأبناء، حاثًّا إياهم أن يكونوا أبناء صالحين مبدعين مشاركين في بناء وطنهم المعطاء عبر تميزهم.


ونوه أمير المنطقة إلى دعم حكومة الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للمؤسسات الخيرية والاجتماعية التي تنعكس بدعمها وبرامجها المتميزة لكافة مستفيديها من أبناء صحيفة الوسط.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء مجلس حكومة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "أبناء"، داعياً إياهم إلى الشغل على مضاعفة الجهود لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع، مؤكداً أن ما تقدمه المؤسسات الاجتماعية من أعمال وجهود خيرية لمستفيديها هو تميز للوطن وأبنائه، سائلًا الله الإعانة والتوفيق للجميع.

ومن ناحيته، زيـادة رئيس وأعضاء مجلس حكومة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "أبناء" بمدينة بريدة عبدالرحمن البليهي؛ شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على دعمه الدائم للمؤسسات الخيرية واهتمامه بأبناء الجمعية وتشجيعه لهم.

برجاء اذا اعجبك خبر أمير القصيم يَسْتَضِيفُ مجلس "أبناء" لرعاية الأيتام في يومهم العالمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية