معالجة شكاوى الصحة العامة بالشرقية خلال 72 ساعة
معالجة شكاوى الصحة العامة بالشرقية خلال 72 ساعة

معالجة شكاوى الصحة العامة بالشرقية خلال 72 ساعة حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معالجة شكاوى الصحة العامة بالشرقية خلال 72 ساعة .

صحيفة الوسط - حققت أمانة المنطقة الشرقية أعلى نسبة في مؤشر القياس بين أمانات المملكة، والتي بلغت أضـخم من 100 في المائة، حيث تأتي ضمن إستراتيجية الأمانة الجديدة في تحقيق برنامج التحول الوطني 2020.

وأظهر مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أبرز معلومـات تحقيق أعلى نسبة في مؤشر القياس والتي تضمنت معيار معالجة الشكاوى، والذي حققت فيه الأمانة الدرجات القصوى في هذا المعيار "١٠/‏‏١٠"، حيث استند هذا المعيار على مؤشر إستراتيجي يقوم بقياس «نسبة شكاوى الصحة العامة التي تمت الاستجابة لها ومعالجتها خلال ٧٢ ساعة»، والذي يقيس مدار استجابة أجهزة الأمانة للشكاوى المتعلقة بأمور الصحة العامة والبيئة على مستوى المجتمع وبحسب نطاق مسؤولية الأمانة مثل جودة خدمات النظافة، ومكافحة الآفات وخدمات الرقابة البلدية، خلال 72 ساعة منذ استلامها حتى تحويلها إلى الجهة المعنيّة وإغلاقها، مؤكدًا على أن الأمانة قامت بتخصيص قنوات مخصصة لتلقي شكاوى المتعاملين، وتحويلها الى الإدارات المختصة لمعالجتها.

وأشار إلى أن الأمانة حققت الدرجات القصوى "20/‏‏20" في مؤشر معيار الموارد المالية، حيث استند هذا المعيار على مؤشري سُلُوك إستراتيجيين.

برجاء اذا اعجبك خبر معالجة شكاوى الصحة العامة بالشرقية خلال 72 ساعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم