منعاً للتلوّث البصري .. "أجياد مكة" تدهم سوق "البرنو" وتزيل العشوائيات وتلاحق المخالفين
منعاً للتلوّث البصري .. "أجياد مكة" تدهم سوق "البرنو" وتزيل العشوائيات وتلاحق المخالفين

منعاً للتلوّث البصري .. "أجياد مكة" تدهم سوق "البرنو" وتزيل العشوائيات وتلاحق المخالفين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر منعاً للتلوّث البصري .. "أجياد مكة" تدهم سوق "البرنو" وتزيل العشوائيات وتلاحق المخالفين .

صحيفة الوسط - نفّذت بلدية أجياد الفرعية بمكة المكرّمة، بالتعاون مع حكومة النظافة العامة وإدارة الضبط الإداري والدوريات الأمنية، مساء أمس، حزب دهم على سوق البرنو العشوائي بحي الطندباوي.

وضبطت الحملة كميات كبيرة من الورقيات مجهولة المصدر معروضة بطرق عشوائية وغير صالحة للاستخدام الآدمي؛ حيث تم زيـادة ما يقارب 10 مباسط مخالفة وعدد من العربات وإزالة سقيفة مخالفة.

وأشار مدير عام الإعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدّسة أسامة زيتوني؛ أن الدهم يأتي ضمن مبادرة إزالة التلوّث البصري التي تقوم بها الأمانة في جميع أحياء مكة المكرّمة، وتستهدف إزالة العشوائيات وتحسين المظهر العام.

وأشار زيتوني؛ إلى أنه تمّ خلال دهم سوق البرنو، الذي يكثر فيه وجود الباعة المخالفين من أبناء بعض الجاليات، إزالة أضـخم من عشرة مباسط عشوائية، ومصادرة كميات كبيرة من الخضراوات والورقيات، والقبض على مجموع من الباعة المخالفين وتسليمهم إلى الجهات المختصّة.

برجاء اذا اعجبك خبر منعاً للتلوّث البصري .. "أجياد مكة" تدهم سوق "البرنو" وتزيل العشوائيات وتلاحق المخالفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية