«حافظ»يؤكد أن تعزيز الشراكة مع الغرف التجارية لدعم «المنشآت الصغيرة»
«حافظ»يؤكد أن تعزيز الشراكة مع الغرف التجارية لدعم «المنشآت الصغيرة»

«حافظ»يؤكد أن تعزيز الشراكة مع الغرف التجارية لدعم «المنشآت الصغيرة» حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «حافظ»يؤكد أن تعزيز الشراكة مع الغرف التجارية لدعم «المنشآت الصغيرة» .

صحيفة الوسط - أثبت أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية، طلعت حافظ، حرص البنوك على تعزيز الشراكة مع الغرف التجارية والصناعية لدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال محاضرتين توعويتين نظمتهما لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية ضمن سلسلة برامجها التوعوية في مجال الثقافة والمصرفية والمالية والتمويلية تحت عنوان «جهود البنوك السعودية في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة»، في غرفتي أبها وجازان.

وذكر حافظ: إن قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محرك رئيس لتنشيط وتفعيل الحركة التنموية في مختلف مناطق المملكة، وفي توفير فرص الشغل الواعدة للشباب السعودي.

وأشار إلى أن المبادرات النوعية التي تبنتها البنوك السعودية لاحتضان أصحاب الأعمال الناشئة وتحفيز قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة تأتي لغرض دعم مساهمته في الاقتصاد الوطني على نحو مماثل لاقتصاديات الدول المتقدمة.


برجاء اذا اعجبك خبر «حافظ»يؤكد أن تعزيز الشراكة مع الغرف التجارية لدعم «المنشآت الصغيرة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة