مجموعة العالم الإسلامي: "كيماوي دوما" جريمة حرب تستدعي التدخل الدولي العاجل
مجموعة العالم الإسلامي: "كيماوي دوما" جريمة حرب تستدعي التدخل الدولي العاجل

مجموعة العالم الإسلامي: "كيماوي دوما" جريمة حرب تستدعي التدخل الدولي العاجل حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجموعة العالم الإسلامي: "كيماوي دوما" جريمة حرب تستدعي التدخل الدولي العاجل .

صحيفة الوسط - أدانت مجموعة العالم الإسلامي، الهجوم الكيماوي المروّع الذي تعرّضت له مدينة دوما بالغوطة الشرقية في سورية، وراح ضحيته عشرات المدنيين من الفتيات والأطفال.

وأضافت الرابطة، في بيانها الصادر الأن، أن هذا الشغل الوحشي يدخل في إطار جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية ويتنافى مع أبسط المبادئ الإنسانية وقواعد القانون الدولي.

ودعت الرابطة، المجتمع الدولي، إلى الاضطلاع بمسؤولياته عاجلاً تجاه حرب الإبادة القائمة على التراب السوري، وحماية المدنيين، والضغط باتجاه الحل القائم على مبادئ إعلان "جنيف 1"، وقرار مجلس الأمن الدولي 2254.

وختم بيان الرابطة بالتأكيد على ضرورة بذل المزيد من الجهود ودعم الحل السياسي، سائلاً الله - العلي القدير - أن يرحم الموتى ويشفي المصابين ويعجل بالفرج على الشعب السوري الكريم.

برجاء اذا اعجبك خبر مجموعة العالم الإسلامي: "كيماوي دوما" جريمة حرب تستدعي التدخل الدولي العاجل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية