"صحيفة الوسط" تساهم ومدير "صحة الباحة" يُعلن.. سرير على نفقة الدولة لـ"طفلة الجلد المفقود"
"صحيفة الوسط" تساهم ومدير "صحة الباحة" يُعلن.. سرير على نفقة الدولة لـ"طفلة الجلد المفقود"

"صحيفة الوسط" تساهم ومدير "صحة الباحة" يُعلن.. سرير على نفقة الدولة لـ"طفلة الجلد المفقود" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صحيفة الوسط" تساهم ومدير "صحة الباحة" يُعلن.. سرير على نفقة الدولة لـ"طفلة الجلد المفقود" .

صحيفة الوسط - أعلن، صباح الأن، مدير عام "صحة الباحة" الدكتور عبده الزبيدي قبول حالة الطفلة "نجوى الزهراني" في مستشفى خاص متقدم.

وكتب "الزبيدي" في حسابه على "تويتر": "ولله الحمد ، تم قبول المريضة في إحدى كبرى المستشفيات الخاصة وحُجز لها سرير على حساب الدولة الله يديمها، نسأل لها الشفاء والعافية".

وتعرّضت الطفلة "نجوى" لحادث سيارة قبل ثلاثة أعوام ونتج عنه إصابتها في كاحل قدمها ومنطقة الأزدهار وفقدان جلد الساق كاملاً والقدم وفقدان الأوتار والعضلات والأعصاب للقدم اليمنى.

وناشد والد الطفلة "نجوى" المسؤولين عبر "صحيفة الوسط" النظر إلى حالة ابنته بعين الرحمة والعطف وقبولها بمستشفى الملك فيصل التخصُّصي بالرياض، أو مستشفى خاص متقدّم ينهي معاناتها مع الآلام".

برجاء اذا اعجبك خبر "صحيفة الوسط" تساهم ومدير "صحة الباحة" يُعلن.. سرير على نفقة الدولة لـ"طفلة الجلد المفقود" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية