أمير الجوف يوجه المسؤولين بتخصيص وقت يومي معلن لحل طلبات المراجعين
أمير الجوف يوجه المسؤولين بتخصيص وقت يومي معلن لحل طلبات المراجعين

أمير الجوف يوجه المسؤولين بتخصيص وقت يومي معلن لحل طلبات المراجعين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير الجوف يوجه المسؤولين بتخصيص وقت يومي معلن لحل طلبات المراجعين .

صحيفة الوسط - في إطار الحرص الذي يوليه أمير منطقة الجوف بدر بن سلطان بن عبدالعزيز لكل ما من شأنه راحة المواطنين وتسهيل إنهاء إجراءات معاملاتهم بكل يسر وسهولة لدى جميع الجهات الحكومية، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة -أعزها الله- بالاهتمام بمصالح المواطنين والنظر بشكاواهم وطلباتهم، فقد وجه جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة والمحافظات والمراكز التابعة بتخصيص وقت كافٍ وبشكل يومي لاستقبال المراجعين من المواطنين والمقيمين والاستماع إلى ما لديهم من طلبات أو أمور يرغبون في عرضها وإيجاد الحلول لها وفق ما تحـكـم به الأنظمة والتعليمات.

وذكر المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان: إن توجيه أمير المنطقة نص على أن يكون استقبال المراجعين بشكل يومي، ومن خلال "وقت محدد ومعلن"؛ وذلك حرصاً من الأمير على راحة المواطنين والعمل على تيسير أمورهم وإجراءات إنجاز معاملاتهم ومساعدتهم في الحصول على الخدمات المطلوبة، والرفع لمقام الإمارة بما يتطلب أن يُكمل اللازم حياله.

ويأتي هذا التوجيه من أمير منطقة الجوف امتداداً لتطبيق سياسة "الباب المفتوح" التي ينتهجها ولاة أمر هذه البلاد للنظر في قضايا المواطنين أياً كانت.

برجاء اذا اعجبك خبر أمير الجوف يوجه المسؤولين بتخصيص وقت يومي معلن لحل طلبات المراجعين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية