نُشُور باب القبول بـ"قوات الطوارئ".. شائعة يبين ويظهر تفاصيلها العميد "المالك"
نُشُور باب القبول بـ"قوات الطوارئ".. شائعة يبين ويظهر تفاصيلها العميد "المالك"

نُشُور باب القبول بـ"قوات الطوارئ".. شائعة يبين ويظهر تفاصيلها العميد "المالك" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نُشُور باب القبول بـ"قوات الطوارئ".. شائعة يبين ويظهر تفاصيلها العميد "المالك" .

صحيفة الوسط - نفى مدير حكومة العلاقات العامة والتوجيه بقوات الطوارئ الخاصة العميد فارس بن منصور المالك، صحة ما يُتشاور عن نُشُور باب القبول لراغبي الالتحاق بقطاع القوة، مشيراً إلى أنه في حالة الإعلان سيتم ذلك من خلال وكالة الأنباء السعودية "واس" والقنوات والصحف الرسمية، والمواقع الإلكترونية المصرح لها.

وذكر لـ"صحيفة الوسط": "غير صحيح ما أشاعه صحيفة مهتم بأخبار الوظائف، ونخشى على الباحثين عن الشغل العناء إلى مراكز قوات الطوارئ الخاصة للبحث والتقديم؛ بسبب شائعة لا أصل لها، واجتهادات خاطئة وغير مسؤولة"، مطالباً بتحرّي الدقة قبل النشر، واستقاء المعلومة من مصدرها الصحيح.

وكان صحيفة مهتم بأخبار الوظائف قد أعلن خبراً مكذوباً عن نُشُور باب القبول في قوات الطوارئ الخاصة لحملة الثانوية العامة برتبة جندي.

برجاء اذا اعجبك خبر نُشُور باب القبول بـ"قوات الطوارئ".. شائعة يبين ويظهر تفاصيلها العميد "المالك" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية