الأربعاء.. “وئام” تنظّم أمسية حوارية حول “الذكاء الأسري” بالدمام
الأربعاء.. “وئام” تنظّم أمسية حوارية حول “الذكاء الأسري” بالدمام

الأربعاء.. “وئام” تنظّم أمسية حوارية حول “الذكاء الأسري” بالدمام حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأربعاء.. “وئام” تنظّم أمسية حوارية حول “الذكاء الأسري” بالدمام .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “صحيفة الوسط”

تنظّم الجمعية الخيرية للتنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية “وئام” بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الحزام الذهبي، مساء يوم الأربعاء القادم، أمسيةً حواريةً جماهيريةً تتناول مفاهيم الذكاء الأسري، يقدّمها استشاري الحوار الأسري بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الدكتور خالد المنيف، وذلك في مقر غرفة الشرقية الرئيس بالدمام.

ومن ناحيته، ذكر المدير التنفيذي لجمعية “وئام” عبدالرحمن الخضير، إن الجمعية وضمن حرصها على تنفيذ الشراكات الفاعلة، وفي إطار الشراكة مع لجنة التنمية بالحزام الذهبي؛ تقوم بتنفيذ برنامج الأمسيات الحوارية الجماهيرية، التي تستهدف الآباء والأمهات على حدٍ سواء.

وأشار “الخضير” أن هذه الأمسية ستركز على فهم نفسية شريك صحيفة الوسط الزوجية، ومعرفة قاموس الفتاة والرجل، إضافة إلى تعريف المشاركين بفيروسات صحيفة الوسط الزوجية، وسبل الوقاية منها، مضيفًا بأن الأمسية تستهدف زِيارَة أضـخم من 300 شخص.

برجاء اذا اعجبك خبر الأربعاء.. “وئام” تنظّم أمسية حوارية حول “الذكاء الأسري” بالدمام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء