ورشة عمل مفتوحة حول “آلية الإقرار الضريبي” بغرفة الأحساء
ورشة عمل مفتوحة حول “آلية الإقرار الضريبي” بغرفة الأحساء

ورشة عمل مفتوحة حول “آلية الإقرار الضريبي” بغرفة الأحساء حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ورشة عمل مفتوحة حول “آلية الإقرار الضريبي” بغرفة الأحساء .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

نظّمت لجنة التشيّيد والبناء بغرفة الأحساء، بالتعاون مع الهيئة العامة الزكاة والدخل، صباح الأن الإثنين، ورشة عمل مفتوحة حول “آلية تحضير الإقرار الضريبي”، للرجال والسيدات في قاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيس.

وتأتي الورشة ضمن سلسة الفعاليات التي تنظمها اللجنة في إطار خطتها البرامجية التنفيذية للعام الحالي؛ بهدف شرح ماهية الإقرار الضريبي، وآليات تحضير الإقرارات الضريبية وأهميتها، والخطوات المطلوبة لتقديم الإقرارات الضريبية لضريبة القيمة المضافة، وذلك في إطار جهودها لمساعدة المنشآت على الالتزام بتقديم الإقرارات الضريبية في المواعيد المحددة.

وفي السياق، نوّه رئيس اللجنة يوسف علي الطريفي، بأهمية الورشة، مثمنًا دور الهيئة في حث المنشآت على الالتزام بنموذج الإقرار الضريبي الصادر منها لتقديم معلومات واضحة حول الضريبة المستحقة على التوريدات والضريبة المستحقة على المشتريات.

برجاء اذا اعجبك خبر ورشة عمل مفتوحة حول “آلية الإقرار الضريبي” بغرفة الأحساء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء