وزير خارجية البحرين: لا دور لقطر في القمة وتمثيلها لا يخدم الأمن القومي العربي
وزير خارجية البحرين: لا دور لقطر في القمة وتمثيلها لا يخدم الأمن القومي العربي

وزير خارجية البحرين: لا دور لقطر في القمة وتمثيلها لا يخدم الأمن القومي العربي حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير خارجية البحرين: لا دور لقطر في القمة وتمثيلها لا يخدم الأمن القومي العربي .

صحيفة الوسط - أثبت خالد بن أحمد آل خليفة وزير خارجية البحرين أن الهجمة الإعلامية القطرية على قمة الظهران تؤكد انعدام دور قطر في القمة، مشيراً إلى أن تمثيلها بأي شكل لا يخدم الأمن القومي العربية.

وذكر في تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "القمة العربية بالظهران سترسل الرسالة الصحيحة الواضحة للجميع؛ أننا ننتهج العزم في البناء والتنمية والخير للجميع، وأننا ننتهج الحزم مع أي عدو يتلقي فجأة الأمن القومي العربي. وسنصل بإذن الله مهما كانت المدة والمسافة، حفظ الله صاحب الحزم والعزم".

‏‏وتابع: "الهجمة الإعلامية القطرية على قمة الظهران وإساءتهم المتواصلة إلى الأن لخادم الحرمين الشريفين تكشف النقاب عن قطر لا مكان ولا دور لها في القمة وتمثيلها بأي شكل لا يخدم الأمن القومي العربي".

وأضاف: "‏الكل متفائل بالقمة العربية بالظهران ونتائجها المتوقعة لصالح الأمن القومي العربي. ولا يهاجمها إلا من باع نفسه للأعداء بثمن بخس جداً جداً".

برجاء اذا اعجبك خبر وزير خارجية البحرين: لا دور لقطر في القمة وتمثيلها لا يخدم الأمن القومي العربي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية