العصيمي يرعى تخريج مجموع من الدورات التخصصية
العصيمي يرعى تخريج مجموع من الدورات التخصصية

العصيمي يرعى تخريج مجموع من الدورات التخصصية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العصيمي يرعى تخريج مجموع من الدورات التخصصية .

صحيفة الوسط - رعى قائد قوة الأمن الخاصة الثانية، اللواء فهد بن ناصر العصيمي، تخريج مجموع من الدورات التخصصية تحت شعار "تدرَّب كما تقاتل وقاتل كما تدرَّبت".

وقد شهدت قوة الأمن الخاصة الثانية بمنطقة مكة المكرمة تخرُّج مجموع من الدورات التخصصية والتكتيكية لمنسوبي القوة، وذلك إيذانًا بانتهاء الخطة التدريبية للعام 1439 تحت رعاية قائد القوة، وبحضور قادة الكتائب، ومديري الإدارات، وعدد كبير من ضباط وأفراد القوة.

وشاهد اللواء العصيمي والحضور شرحًا للفرضيات المعدة لذلك، واستمع إلى موجز عن فرضية دورة القتال في المناطق المبنية والمفتوحة، وفرضية الرماية التكتيكية، وفرضية دورة أمن وحماية الشخصيات، ودورة الرماية من الطائرة العمودية، ودورة القناصة. وقد استخدم المتدربون في هذه الفرضيات أحدث التجهيزات والآليات والأسلحة التخصصية بالاشتراك مع طيران الأمن.

وقد حققت هذه الفرضيات والتطبيقات نجاحًا كبيرًا، أظهر الجاهزية العالية التي تتمتع بها قوة الأمن الخاصة الثانية.

وقد كرم اللواء العصيمي في نهاية التمرين الأوائل من الخريجين والمتميزين من المشاركين، وعددًا من المدربين.

كما وجَّه كلمة تشجيعية وتوجيهية لمنسوبي الدورات ببذل طاقاتهم وجهودهم في تطبيق ما تعلموه من شتى فنون القتال على أرض الميدان، وشكرهم على الجهد المميز الذي بذلوه طوال فترة الخطة التدريبية.

برجاء اذا اعجبك خبر العصيمي يرعى تخريج مجموع من الدورات التخصصية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية