«دار الحكمة» تتوج 22 حافظة بـ«تاج الكرامة»
«دار الحكمة» تتوج 22 حافظة بـ«تاج الكرامة»

«دار الحكمة» تتوج 22 حافظة بـ«تاج الكرامة» حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «دار الحكمة» تتوج 22 حافظة بـ«تاج الكرامة» .

صحيفة الوسط - احتفلت جامعة دار الحكمة بتخريج 22 حافظة لكتاب الله، من خلال تنظيم حفل القرآن واحتفلت الجامعة بالدفعة العاشرة بشعار «وقفة عز وإجلال» وقامت الطالبات الـ22 بإضافة أسمائهن على شجرة «العز والإجلال» والتي تضم أسماء جميع الحافظات من طالبات دار الحكمة على مر السنين، وبهذا أصبحت خُلاصَـة الجامعة تخريج 139 طالبة حافظة و5 موظفات بالإضافة إلى 21 سيدة من خارج الجامعة.

وذكرت الدكتورة سهير القرشي، رئيسة الجامعة:نهتم بالجانب الإيماني من خلال برنامج رائد لتطوير الطالبات إيمانيًا وثقافيًا واجتماعيًا ، تقوم الطالبة من خلاله بإتمام 130 ساعة نشاط لا منهجي.

عميدة شؤون الطالبات الدكتورة سناء عسكول أثبتت حرص الجامعةعلى تشجيع طالباتها على الإقبال على حفظ كتاب الله عز وجل والعمل به كحرصها على تشجيعهن على الإبداع والتميز في تخصصاتهن الأكاديمية من خلال البرامج اللا منهجية.


برجاء اذا اعجبك خبر «دار الحكمة» تتوج 22 حافظة بـ«تاج الكرامة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة