إستراتيجية التطوير والتغلب على التحديات.. في أول اجتماع لمجلس حكومة «هيئة الثقافة»
إستراتيجية التطوير والتغلب على التحديات.. في أول اجتماع لمجلس حكومة «هيئة الثقافة»

إستراتيجية التطوير والتغلب على التحديات.. في أول اجتماع لمجلس حكومة «هيئة الثقافة» حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إستراتيجية التطوير والتغلب على التحديات.. في أول اجتماع لمجلس حكومة «هيئة الثقافة» .

صحيفة الوسط - ناقش مجلس حكومة الهيئة العامة للثقافة في اجتماعه الأول برئاسة وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، استراتيجية التطوير في القطاع الثقافي، وتعزيز الرسالة الثقافية والفنية وإبراز المواهب الإبداعية التي تنعم بها المملكة، وكذلك التغلب على التحديات والعقبات التي تتلقي تطوير هذا القطاع.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور العواد، وعضوية كل من: صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، وتركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، والدكتور عادل بن زيد الطريفي، وياسر بن عثمان الرميان، والدكتور أحمد بن ماطر عسيري، وعادل بن عبدالمحسن المنديل، والدكتور عبدالرب سعدالله إدريس، والدكتور عصام بن أمان الله بخاري، ومحمد بن عبدالله السيف، وتركي بن عبدالله الشبانة، ووليد بن إبراهيم الإبراهيم، والدكتورة مائسة بنت محمد الصبيحي، وهيفاء بنت عبدالرحمن المنصور، ومنى بنت عابد خزندار.

واستهل الاجتماع برفع المجلس أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على الدعم الذي يحظى به القطاع الثقافي، وتسخير كافة السبل الممكنة لنجاح القطاع الثقافي في المملكة.

وتناول المجلس منجزات الهيئة خلال الفترة السابقة والخطوط العريضة لاستراتيجية الهيئة في تطوير القطاع الثقافي وتعزيز الرسالة الثقافية والفنية وإبراز المواهب الإبداعية التي تنعم بها المملكة، كما تم خلال الاجتماع حديث احتياجات القطاع الثقافي والفني وكيفية التغلب على التحديات والمعوقات التي تتلقي القطاع لتوفير مساحة ثقافية خصبة تساعد على استغلال كافة الأدوات والمقومات التي تزخر بها المملكة.


برجاء اذا اعجبك خبر إستراتيجية التطوير والتغلب على التحديات.. في أول اجتماع لمجلس حكومة «هيئة الثقافة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة