الأن.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة
الأن.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة

الأن.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة .

صحيفة الوسط - رصد فريق بيئي وصحي، الأن خلال زيارته والوقوف على حي النكاسة بمكة المكرمة، والذي شهد أضـخم حالات مرض "الجرب" تسجيلاً، وجود مخلفات وأكوام من الأتربة والمخلفات أمام إحدى مدارس البنات في الحي، دون أدنى مسؤولية.

وأشار الناشط والخبير البيئي الدكتور فهد بن عبدالكريم تركستاني أستاذ الكيمياء المشارك بجامعة أم القرى، أن فريقاً بيئياً وصحياً قاما بجولة ميدانية على حي النكاسة بالعاصمة المقدسة عصر الأن، والذي سجل ارتفاعاً في حالات " الجرب " بين فريق السكان، تمثل الفريق في كل من الدكتور جاسر الشهري استشاري طب الأسرة مدير حكومة الدراسات العليا والابتعاث في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة، وجمعية وقاية، الذين زاروا العيادة المتنقلة من جمعية زمزم وكذلك الحملات التي تحمل المساعدات من مستلزمات منزلية مثل البطانيات وغيرها من المستلزمات التي تُقدم لسكان الحي.

وأشار إلى أنه خلال الجولة الميدانية شوهد ولوحظ بعض من مخلفات البلدية من أكوام الأتربة تم جمعها عند مدخل مدرسة بنات في الحي دون أدنى مسؤولية لما قد تسببه من مشكلات بيئية وصحية على منسوبات المدرسة.


وطالب بسرعة التحرك من قبل الجهات المختصة في زيـادة الضرر عن المدرسة وإزالة تلك الأكوام من الأتربة والتي ظهرت بشكل كبير أمام المدرسة، بعد أن تم جمعها دون إزالتها.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. أكوام من الأتربة تحاصر منسوبات مدرسة بمكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية