أمانة جدة تزيل مليونًا و163 ألف م3 من مخلفات البناء مجهولة المصدر
أمانة جدة تزيل مليونًا و163 ألف م3 من مخلفات البناء مجهولة المصدر

أمانة جدة تزيل مليونًا و163 ألف م3 من مخلفات البناء مجهولة المصدر حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمانة جدة تزيل مليونًا و163 ألف م3 من مخلفات البناء مجهولة المصدر .

صحيفة الوسط - تمكنت أمانة محافظة جدة خلال الربع الأول من عام 2018م الحالي من إزالة مليون و150 ألف م3 من مخلفات البناء والهدم مجهولة المصدر، في حين بلغت كمية المخلفات المرفوعة خلال الربع الثاني في الفترة من 1 حتى 10 / 4 /2018م نحو 13.254م3.

وتسعى الأمانة لتكثيف حملاتها لمعالجة وإزالة مخلفات البناء والهدم إلى جانب أعمال النظافة العامة في أنحاء المحافظة بما يحقق الأهداف الرامية إلى معالجة مظاهر التشوه البصري ورفع مستوى الإصحاح البيئي.

وتأتي حزب الأمانة ضمن جهود متواصلة لأعمال النظافة على مدار العام تشمل أعمال النظافة العامة، وإزالة اللوحات الإعلانية المخالفة، والكتابات المشوهة للمظهر العام، إضافة إلى إزالة السيارات التالفة والمهملة من الشوارع العامة والميادين.

وتسعى الأمانة إلى تحسين المشهد الحضري؛ حيث أطلقت حملتها ممثلة في الإدارة العامة للنظافة والمرادم وبالتنسيق مع البلديات الفرعية خلال الأسبوع الثالث لمعالجة مظاهر التشوه البصري مستهدفة إزالة مخلفات البناء والهدم ونواتج الحفر من الأراضي الفضاء.

وتهدف الأمانة إلى تفعيل المبادرة الوزارية والمنبثقة عن مبادرات التحول الوطني لمعالجة مظاهر التشوه البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري في أنحاء جدة وفي المحافظات التابعة لها.

برجاء اذا اعجبك خبر أمانة جدة تزيل مليونًا و163 ألف م3 من مخلفات البناء مجهولة المصدر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية