"النماص" تتلقي كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة
"النماص" تتلقي كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة

"النماص" تتلقي كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "النماص" تتلقي كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة .

صحيفة الوسط - شرعت الجهات المختصة في محافظة النماص مساء أمس في إزالة البَرَد الكثيف الذي شل حركة السير في مجموع من الطرقات بالجرافات والمعدات الثقيلة، بينها الطريق العام السياحي الذي يربط بين منطقة عسير والطائف.

ورصدت "صحيفة الوسط" الجرافات وهي تزيل أكوام البَرَد في الوقت الذي شوهد فيه العديد من المتنزهين وهم يلهون بحبات البَرَد، ويشكلون بها المجسمات المختلفة.. وقد ساير ذلك لقطات لصور سيلفي، تُظهر تلك الجبال والطرقات التي تحولت إلى صفحة بيضاء في منظر خلاب، يأسر الألباب ويشرح الخاطر.

وقد كانت محافظة النماص قد شهدت عصر أمس هطول أمطار غزيرة، صاحبها زخات من البَرَد الذي غطى النماص المدينة وقرية آل قحطان وآل حبي وعاكسة والفرعة ولشعب وآل وليد وآل زيدان، وغيرها من القرى التابعة للمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر "النماص" تتلقي كثافة البَرَد بالجرافات والمعدات الثقيلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية