"الجبير"يؤكد أن "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم الرياض للقضية الفلسطينية
"الجبير"يؤكد أن "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم الرياض للقضية الفلسطينية

"الجبير"يؤكد أن "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم الرياض للقضية الفلسطينية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الجبير"يؤكد أن "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم الرياض للقضية الفلسطينية .

صحيفة الوسط - أثبت وزير الخارجية السعودية عادل بن أحمد الجبير أن قمة القدس تتصدى للتدخلات الإيرانية وإرهاب النظام الإيراني بالمنطقة، كما أثبتت الدعم الكبير من الرياض للقضية الفلسطينية، وذلك وفق ما تعلن موافقتها عليه القادة العرب خلال القمة الـ 29 التي أقيمت بمدينة الظهران.

وأشار "الجبير" في تغريدات عدة على حسابه الرسمي أن قمة القدس تتصدى بكل صراحة ووضوح للتدخلات الإيرانية وإرهاب النظام الإيراني، كما تكشف النقاب عن البلدان العربية من الخليج إلى المحيط خط أحمر غير قابل للتجاوز.

وذكر في تغريدة أخرى: القادة العرب يدينون اعتداءات مليشيا الحوثي المتطرفة المدعومة من إيران على الرياض.

وحول دعم القضية الفلسطينية ذكر الجبير: امتدادًا للدعم الكبير الذي تقدمه الرياض، يأتي الدعم الذي أعلنه سيدي الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين من أجل الأوقاف في مدينة القدس.

وأضاف: إن تسمية سيدي الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين القمة العربية الـ29 "قمة القدس" تؤكد بشكل حـديث حرصه الكبير على القضية الفلسطينية، وعلى الشعب الفلسطيني الشقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر "الجبير"يؤكد أن "قمة القدس" تتصدى للتدخلات الإيرانية وتعكس دعم الرياض للقضية الفلسطينية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية