مياه المجاري تهدد سكان حي المطار بجازان.. والسبب أحد المنازل
مياه المجاري تهدد سكان حي المطار بجازان.. والسبب أحد المنازل

مياه المجاري تهدد سكان حي المطار بجازان.. والسبب أحد المنازل حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مياه المجاري تهدد سكان حي المطار بجازان.. والسبب أحد المنازل .

صحيفة الوسط - عبّر مجموع كبير من سكان حي المطار بوسط جازان، عن استيائهم من طفح مياه المجاري التي تحاصر منازلهم وتُقيّد حركتهم، إضافة إلى انبعاث الروائح الكريهة منها؛ فيما أرجع محضر اجتماع خدمات "المياه" وأمانة جازان، سبب الطفح، إلى أحد المنازل، دون تَـسْوِيَة حتى الآن.

وشكا الأهالي من زيادة المياه وجريانها بشوارع الحي؛ مما جعلهم غير قادرين على الخروج والدخول إلى منازلهم، إضافة إلى انبعاث الروائح الكريهة التي خلّفتها.

وذكر أهالي الحي: إن طفح المجاري تُهددنا بالتعرض للأوبئة وانتشار الأمراض الخطيرة؛ مضيفين أنه -وفقاً لشكواهم- تواجدت فرقة من أمانة جازان وخدمات "المياه"، وقامت بكتابة محضر مشترك بيّنت فيه أن ذلك يعود لسبب طفح المجاري من أحد المنازل، وتابعوا: لكننا لا نزال ننتظر الحل لإبعاد الضرر عنا وعن الأطفال الذين هم أضـخم عُرضة للضرر.

برجاء اذا اعجبك خبر مياه المجاري تهدد سكان حي المطار بجازان.. والسبب أحد المنازل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية