تعرَّف .. 4 تغييرات يرصدها "اعتدال" في سلوك العناصر المتطرفة على "twitter"
تعرَّف .. 4 تغييرات يرصدها "اعتدال" في سلوك العناصر المتطرفة على "twitter"

تعرَّف .. 4 تغييرات يرصدها "اعتدال" في سلوك العناصر المتطرفة على "twitter" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعرَّف .. 4 تغييرات يرصدها "اعتدال" في سلوك العناصر المتطرفة على "twitter" .

صحيفة الوسط - تحت عنوان "التطرف في شبكات التواصل"، أظهر تقرير حديث للمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف "اعتدال"، انحساراً كبيراً في نشر المحتوى المتطرف عبر وسيلة التواصل الاجتماعي "تويتر"، خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من خلال مراقبة ورصد الحسابات التابعة لتلك التنظيمات.

ورصد تقرير المركز أهم التغيرات التي طالت أسلوب وطريقة العناصر المتطرفة في المشاركة، ونشر المحتوى على "تويتر"، التي تمثلت في 4 تغييرات أساسية؛ هي: "تناقص مقاطع العمليات المتطرفة في مناطق الصراع، والتركيز على نشر معلومـات قديمة، واستخدام الأسماء المستعارة غير الدينية، ووضع صور نمطية للحسابات الشخصية، مع غيابٍ ملحوظٍ لأيِّ محتوى يشرح أوضاعهم الحالية.

برجاء اذا اعجبك خبر تعرَّف .. 4 تغييرات يرصدها "اعتدال" في سلوك العناصر المتطرفة على "twitter" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية