تحديد موعد إجازة عيد الفطر وساعات الشغل في رمضان لموظفي القطاع الحكومي
تحديد موعد إجازة عيد الفطر وساعات الشغل في رمضان لموظفي القطاع الحكومي

تحديد موعد إجازة عيد الفطر وساعات الشغل في رمضان لموظفي القطاع الحكومي حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحديد موعد إجازة عيد الفطر وساعات الشغل في رمضان لموظفي القطاع الحكومي .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، الأن (الأربعاء)، عن صدور موافقة المقام السامي لجميع الوزارات والمصالح الحكومية بأن يكون الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك لعام 1439هـ، خمس ساعات يوميا، وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة من بعد الظهر.

وحدّدت الوزارة في بيان رسمي بدء إجارة عيد الفطر المبارك بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 23 رمضان 1439هـ، على أن يُستأنف الشغل بعد الإجازة يوم الأربعاء 06 شوال 1439هـ..

وفي هذا السياق، زيـادة وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان، التهنئة نيابة عن موظفي الدولة لمقام الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

برجاء اذا اعجبك خبر تحديد موعد إجازة عيد الفطر وساعات الشغل في رمضان لموظفي القطاع الحكومي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء