أخبار.. ثيو هيرنانديز يتغيب عن المنتخب الفرنسي ويثير حيرة مدربه ورئيس الإتحاد
أخبار.. ثيو هيرنانديز يتغيب عن المنتخب الفرنسي ويثير حيرة مدربه ورئيس الإتحاد

أخبار.. ثيو هيرنانديز يتغيب عن المنتخب الفرنسي ويثير حيرة مدربه ورئيس الإتحاد

حسبما ذكر بطولات ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أخبار.. ثيو هيرنانديز يتغيب عن المنتخب الفرنسي ويثير حيرة مدربه ورئيس الإتحاد .

صحيفة الوسط - تغيب الفرنسي ثيو هيرنانديز لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، والمعار إلى ديبورتيفو آلافيس عن التواجد رفقة زملائه للمنتخب الفرنسي تحت 19 عاماً.
وكان اللاعب قد تم استدعائه، حيث يخوض المنتخب الفرنسي لتحت 19 عاماً مواجهة ودية أمام ألبانيا يوم 5 يونيو القادم، وأخرى أمام  الكاميرون يوم 8 من الشهر ذاته.
وفي تصريحات نشرتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية للمدرب سيلفان ريبول خلال المؤتمر الصحفي ذكر:" دعوت 22 لاعباً، منهم ثيو هيرنانديز لكنه لم يتواجد، ليس لدي تفسير لغيابه في الوقت الراهن، ما يتضح لي فقط أنه غير متواجد، ومن المحتمل أن يرَوَّضَ لاستجواب من قبل الإتحاد لمعرفة الأمر".
في الوقت ذاته لم يقرر ريبول استبعاد اللاعب و استدعاء أخر بديل.
وقد نشرت الصحيفة الفرنسية أيضاً تصريحات لنويل لوغريت رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم وضح فيها أن الصورة غير واضحة المعالم وأستطرد:" سأستدعي ثيو للإتحاد في أقرب وقت ممكن للحديث معه وشرح ما حدث بالظبط، هل فعل ذلك عن قصد؟ أم هناك سبب ما، على أي حال الأمر غير جيد، لكن أفضل أن أستمع منه أولاً".

وقد نشرت صحيفة (ماركا) الإسبانية صورة لثيو يبَـانَ خلالها وهو يقضي عطلة رفقة أصدقائه بإسبانيا، وأربتط اللاعب بالإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وحال دفع الميرنجي للشرط الجزائي في تعاقده وقيمته 24 مليون يورو سيتمكن من الإنتقال لصفوف ريال مدريد.

 


برجاء اذا اعجبك خبر أخبار.. ثيو هيرنانديز يتغيب عن المنتخب الفرنسي ويثير حيرة مدربه ورئيس الإتحاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بطولات