جوزيه: أنا كـ"رمسيس الثاني".. والأهلي عظيم قبلي ومعي وبعدي
جوزيه: أنا كـ"رمسيس الثاني".. والأهلي عظيم قبلي ومعي وبعدي

جوزيه: أنا كـ"رمسيس الثاني".. والأهلي عظيم قبلي ومعي وبعدي

حسبما ذكر بطولات ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جوزيه: أنا كـ"رمسيس الثاني".. والأهلي عظيم قبلي ومعي وبعدي .

صحيفة الوسط - ذكر البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، إنه ما زال يحب كيان القلعة الحمراء، مؤكدًا على أن الجميع يحترمه، سواء لاعبين أو جهاز فني.

وأضاف جوزيه، في تصريحات لبرنامج "ستاد القلعة الحمراء" على فضائية "القلعة الحمراء": "حضرت الأن لكي أهنئ اللاعبين على الفوز بالدوري مرة أخرى، وخاصة حسام البدري المدير الفني للفريق".

تابع: "حسام غالي وعبدالله السعيد ورامي ربيعة وعماد متعب وأحمد فتحي ومحمد نجيب ووليد سليمان، وأغلب لاعبي القلعة الحمراء، كانوا معي في الفريق، أثناء فترة ولايتي".

واختتم: "أنا الآن في المتحف كرمسيس الثاني، ويوجد حالياً حسام البدري، المدير الفني للفريق، القلعة الحمراء من قبلي عظيم ومعي عظيم ومن بعدي أيضاً عظيم".

 يذكر، أن جوزيه حضر لمقر النادي القلعة الحمراء، الأن الأربعاء، لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني، بعد الاحتفالية التي أقامها النادي، بعد التتويج بالدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.


برجاء اذا اعجبك خبر جوزيه: أنا كـ"رمسيس الثاني".. والأهلي عظيم قبلي ومعي وبعدي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بطولات