الإدارة لـ عبدالغني: «تبغاها» مخالصة.. أم اعتزال؟
الإدارة لـ عبدالغني: «تبغاها» مخالصة.. أم اعتزال؟

الإدارة لـ عبدالغني: «تبغاها» مخالصة.. أم اعتزال؟

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإدارة لـ عبدالغني: «تبغاها» مخالصة.. أم اعتزال؟ .

صحيفة الوسط - falahsport@

أثبت مَبْعَث مطلع لـ«صحيفة الوسط» أن الإدارة النصراوية وبعد التشاور مع اللجنة الفنية بقيادة الكابتن صالح المطلق، اتخذت قرارا بغربلة الفريق الأول لكرة القدم بإبعاد بعض اللاعبين الذين لم يعد لديهم ما يقدمونه للفريق فنيا في الموسم القادم. ويأتي أبرز الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها القائد حسين عبدالغني والمهاجم نايف هزازي والحارس عبدالله العنزي ونجم الوسط أحمد الفريدي والمدافع أحمد عكاش وعبدالإله النصار وعلي الخيبري.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة طلبت من عبدالغني تحديد مصيره إما بإعلان الاعتزال بصورة رسمية مع تكفل الأمير فيصل بن تركي بحفلة اعتزاله أو عمل مخالصة مالية معه إن أراد الانتقال إلى ناد آخر، كما منحت عددا من وكلاء اللاعبين الضوء الأخضر لإيجاد عروض للاعبين أحمد الفريدي ونايف هزازي وعبدالله العنزي وشراء ما تبقى من عقودهم، وفي حال عدم وجود أندية ترغب في ضمهم سيتم التفاوض معهم لإيجاد تَسْوِيَة مرضٍ لجميع الأطراف، ومنحهم مخالصات مالية تتيح لهم الانتقال لأي أندية أخرى.

وستتم التسوية المالية مع اللاعبين أحمد عكاش وعبدالإله النصار وعلي الخيبري، الذين لم يمانعوا في ذلك، خصوصا أنهم لن يستطيعوا اللعب كأساسيين الموسم القادم في حال استمرارهم مع النصر.


برجاء اذا اعجبك خبر الإدارة لـ عبدالغني: «تبغاها» مخالصة.. أم اعتزال؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ