ملكة الجليد الروسية تجسد شخصية "Sailor Moon" في برنامج ياباني
ملكة الجليد الروسية تجسد شخصية "Sailor Moon" في برنامج ياباني

ملكة الجليد الروسية تجسد شخصية "Sailor Moon" في برنامج ياباني

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملكة الجليد الروسية تجسد شخصية "Sailor Moon" في برنامج ياباني .

صحيفة الوسط - ظهرت الروسية يفغينيا مدفيديفا " 17 عاما " بطلة العالم للتزحلق الفني على الجليد، على شاشة التلفزيون الياباني، مجسدة الشخصية الكرتونية الشهيرة "Sailor Moon".

وظهرت مدفيديفا بزي الشخصية الكرتونية اليابانية المشهورة "Sailor Moon"، في برنامج على شاشة التلفزيون الياباني، وسط زِيارَة قام بتشجيعها على سُلُوك الحركات.

وهذه ليست المرة الأولى التي تجسد يفغينيا شخصية "Sailor Moon"، إذ صحيفة الوسط لها عام 2016 أن شاركت ضمن عرض "أحلام الجليد" في طوكيو، مرتدية زي الشخصية الكرتونية المحببة للبطلة الروسية.

?

يذكر أن مدفيديفا أحرزت بطولة العالم مرتين عامي "2016 و2017"، و بطولة أوروبا مرتين عامي " 2016 و2017"، بالإضافة لبطولة الجائزة العالمية الكبرى مرتين عامي "2015 و2016"، وهي صاحبة الأرقام القياسية العالمية في البرنامجين القصير والطويل للتزلج الفني على الجليد.

المصدر: لينتا رو

أليكسي اسبر

برجاء اذا اعجبك خبر ملكة الجليد الروسية تجسد شخصية "Sailor Moon" في برنامج ياباني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)