كارفاخال يؤكد أن أنا جاهز لنهائي الأبطال بنسبة 200 في المائة
كارفاخال يؤكد أن أنا جاهز لنهائي الأبطال بنسبة 200 في المائة

كارفاخال يؤكد أن أنا جاهز لنهائي الأبطال بنسبة 200 في المائة حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كارفاخال يؤكد أن أنا جاهز لنهائي الأبطال بنسبة 200 في المائة .

صحيفة الوسط - أثبت  اللاعب داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد  تعافيه من الإصابة وجاهزيته لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم أمام يوفنتوس ، وهو الذي تغيب عن الملاعب منذ بداية شهر مايو .

وظهر كارفاخال في مقابلة مع قناة ريال مدريد حيث تحدث عن جاهزيته قائلاً “تعافيت تماماً من الإصابة وأنا جاهز بدنياً بنسبة 200 في المائة وجاهز ذهنياً بنسبة 300 في المائة ، لا أعاني من أي ألم وتركيزي فقط على التحضير لنهائي السبت مع زملائي بشكل طبيعي” .

وأضاف كارفاخال عن نهائي السبت قائلاً “نأمل في دخول التاريخ بتعزيز سجل النادي وتحقيق البطولة للمرة الثانية على التوالي ، نعلم أنه لم يسبق لأي نادٍ وأن حقق هذا الانجاز وكذلك نرغب في إضافة الكأس الـ 12 في المسابقة لخزانة النادي وإكمال ثنائية الدوري والكأس” .

برجاء اذا اعجبك خبر كارفاخال يؤكد أن أنا جاهز لنهائي الأبطال بنسبة 200 في المائة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور