الجزائري رياض محرز يكشف النقاب رحيله عن ليستر سيتي بصورة رسمية
الجزائري رياض محرز يكشف النقاب رحيله عن ليستر سيتي بصورة رسمية

الجزائري رياض محرز يكشف النقاب رحيله عن ليستر سيتي بصورة رسمية حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجزائري رياض محرز يكشف النقاب رحيله عن ليستر سيتي بصورة رسمية .

صحيفة الوسط - أعلن الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أنه أبلغ ناديه بقرار الرحيل عنه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعلن رياض محرز في بيان رسمي أصدره، الأن الأربعاء، قائلا: “حان الأوان لخوض تجربة جديدة، من باب الاحترام والتقدير الذي أكنه لفريق ليستر سيتي أردت أن أتسم بالمصداقية والوضوح معهم، لذا أبلغتهم عن شعوري أن وقت الانتقال قد حان”.

وأشار النجم الجزائري: “لقد أجريت نقاشا رائعا مع رئيس النادي خلال الصيف السابق، واتفقت معه على الاستمرار لعام آخر على أمل مواصلة نجاح لقب البريميرليغ 2016 من خلال المشاركة في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف رياض محرز: “ما زلت لاعبا طموحا للغاية وأشعر أن الوقت قد حان لخوض تجربة جديدة، لطالما حظيت بعلاقة طيبة مع الرئيس والجميع في نادي ليستر سيتي. لقد وثقوا بي وآمل أنني قد نجحت في رد الجميل بمستوياتي والتزامي”.

وأعرب الجزائري، في ختام بيانه، عن سعادته وفخره بالفترة التي قضاها مع “ثعالب سيتي”، قائلا: “لقد عشت أفضل 4 مواسم في مسيرتي الكروية مع ليستر سيتي، وأحببت تلك اللحظات التي عشتها، أشعر بالفخر الكبير حيال ما حققته خلال فترتي معهم”.

وانضم رياض محرز، في مطلع عام 2014، إلى فريق ليستر سيتي قادما من لوهافر، فريق دوري الدرجة الثانية الفرنسي الثانية، وساهم في صعود ثعالب ليستر إلى الدوري الانجليزي الممتاز في عام 2015، ومن ثم التتويج بلقب البريمير ليغ، للمـرة الأولي في تاريخه.

برجاء اذا اعجبك خبر الجزائري رياض محرز يكشف النقاب رحيله عن ليستر سيتي بصورة رسمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور