زامبيا تطيح بألمانيا وتتأهل لربع نهائي كأس العالم للشباب (فيديو)
زامبيا تطيح بألمانيا وتتأهل لربع نهائي كأس العالم للشباب (فيديو)

زامبيا تطيح بألمانيا وتتأهل لربع نهائي كأس العالم للشباب (فيديو) حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زامبيا تطيح بألمانيا وتتأهل لربع نهائي كأس العالم للشباب (فيديو) .

صحيفة الوسط - تأهلت زامبيا إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب، المقامة حاليا بكوريا الجنوبية، وذلك بعد تغلبها على المنتخب الألماني بأربعة رؤية مقابل ثلاثة، خلال اللقاء التي جمعت الفريقين على ملعب “جيجو”، فى إطار دور الـ16 للبطولة.
 
 واحتكم الفريقين إلى وقت إضافي بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة رؤية لكل فريق.
 وكان المنتخب الألماني كان البادئ بالتسجيل عبر فيليب أوشس في الدقيقة 37 من ضربة حرة مباشرة.
 
 لكن منتخب زامبيا تمكن من قلب تأخره بإدراكه التعادل في الدقيقة 50 عبر إيمانويل باندا، قبل أن يسدد المنتخب الزامبي هدفين متتاليين عبر فاشون ساكالا في الدقيقة 68، وإينوك مويبو في الدقيقة 86.
 
 واعتقد الجميع أن تأهل زامبيا للدور القادم بات محسوما، لكن منتخب ألمانيا تمكن من قلب الطاولة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 89 عبر سوات سيردار، قبل أن يسدد جوناس ايرويلر هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.
 
 وفي الشوط الإضافي الثاني، تمكن شيمي مايمبي من خطف الهدف الرابع للمنتخب الزامبي في الدقيقة 107، ليعبر بمنتخب بلاده إلى دور الثمانية للبطولة. ومن المنتظر أن تلتقي زامبيا في الدور ربع النهائي مع الفائز من مواجهة باريس وإيطاليا.

برجاء اذا اعجبك خبر زامبيا تطيح بألمانيا وتتأهل لربع نهائي كأس العالم للشباب (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور