رايح جاي.. كعب الهلال عالٍ على إيران
رايح جاي.. كعب الهلال عالٍ على إيران

رايح جاي.. كعب الهلال عالٍ على إيران حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رايح جاي.. كعب الهلال عالٍ على إيران .

صحيفة الوسط - أحكم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قبضته على غريمه استقلال خوزستان الإيراني بتفوقه عليه للمرة الثانية في أقل من أسبوعين، وفوزه على الأخير بنتيجة 2-1، ليكرر ما فعله في لقاء الذهاب عندما فاز بنفس النتيجة، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بمجموع نتيجة المباراتين 4-2.

وتقدم الفريق الإيراني في الدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق لاعبه نونج الذي أحرز الهدف الأول من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وكشف الهلال عن معدن لاعبيه الحقيقي بعد مرور 4 دقائق فقط من إحراز الفريق الإيراني هدف التقدم عندما أحرز المهاجم السوري عمر خربين -نجم الزعيم- الهدف الأول من متابعة رأسية من داخل منطقة الجزاء.

واستمرت سيطرة الهلال على مجريات المباراة وسط محاولات من لاعبي استقلال خوزستان الإيراني التقدم من جديد، غير أن سالم الدوسري -لاعب الهلال- كانت له كلمة أخرى عندما أحرز الهدف الثاني من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بتفوق الزعيم بنتيجة 2-1 في مباراة الليلة.

وبهذا الفوز، يتأهل الهلال إلى دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا ليلحق بمواطنه الأهلي الذي تخطى عقبة أهلي دبي أمس الاثنين، وتأهل إلى نفس الدور بالبطولة الآسيوية.

برجاء اذا اعجبك خبر رايح جاي.. كعب الهلال عالٍ على إيران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل