حكومة الظفرة: نحن بحاجة لعمر خربين في الموسم القادم
حكومة الظفرة: نحن بحاجة لعمر خربين في الموسم القادم

حكومة الظفرة: نحن بحاجة لعمر خربين في الموسم القادم حسبما ذكر الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حكومة الظفرة: نحن بحاجة لعمر خربين في الموسم القادم .

صحيفة الوسط - استقبل رئيس مجلس حكومة نادي الظفرة الإماراتي أمس الأربعاء اللاعب السوري عمر خربين بعد انتهاء فترة إعارته للهلال السعودي، بعد أن أنهى يوم أمس ارتباطه بشكل رسمي مع الفريق الهلالي بتأهله إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا 2017م.

وذكر حساب الظفرة في صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر": " رئيس مجلس الإدارة وأعضاء شركة الكرة، يستقبلون بمقر النادي لاعب الفريق عمر خربين العائد الى البلاد الأن بعد انتهاء إعارته للهلال السعودي".

وتابع الحساب قائلا:" اللجنة الفنية في النادي تبحث استمرارية عمر خربين مع الفريق للموسم القادم بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق نسبة لحاجة الفريق لجهوده".

يشار إلى أن المهاجم السوري التحق مع الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، واستطاع أن يحقق مع الهلال بطولتي الدوري والكأس.

برجاء اذا اعجبك خبر حكومة الظفرة: نحن بحاجة لعمر خربين في الموسم القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الرياضية