إِحْتِـفَاء توتي يحرم صلاح من لقب الأفضل.. وضربات الجزاء تنقذ النجم المصري
إِحْتِـفَاء توتي يحرم صلاح من لقب الأفضل.. وضربات الجزاء تنقذ النجم المصري

إِحْتِـفَاء توتي يحرم صلاح من لقب الأفضل.. وضربات الجزاء تنقذ النجم المصري حسبما ذكر كورابيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِـفَاء توتي يحرم صلاح من لقب الأفضل.. وضربات الجزاء تنقذ النجم المصري .

صحيفة الوسط - تفوق الاسباني خوزيه ماريا كاييخون، جناح فريق نابولي الإيطالي على النجم المصري محمد صلاح في مجموع الأهداف التي صنعها في الدوري الأيطالي للموسم المنقضي.

جاء هذا في الرمق الأخير من البطولة، وبالتحديد في مباراة الجولة الختامية، التي شارك فيها اللاعبان بشكل أسا�ي كل مع فريقه.

وصنع كاييخون الهدف الثالث لماريك هامسيك في لقاء نابولي ضد سامبدوريا، ليصل للصناعة رقم 12 له بالموسم، متفوقًا على صلاح صاحب الـ 11 صناعة، والذي غادر مواجهة جنوى مبكرًا لتكريم توتي، ليحرم النجم المصري من فرصة زيادة رصيده من الصناعات، ونيل لقب أفضل صانع رؤية في البطولة.

الا أن النجم المصري يتفوق في جانب آخر، حيث تسبب بشكل مباشر في ركلتي جزاء لروما هذا الموسم، ليصل اجمالي الفرص التي صنعها وتحولت لأهداف لـ 13،مقابل ركلة وحيدة تسبب فيها كاييخون، تجعله متساوي مع صلاح بـ 13 صناعة.

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِـفَاء توتي يحرم صلاح من لقب الأفضل.. وضربات الجزاء تنقذ النجم المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كورابيا