الوداد يهزم الرجاء بديربي الرباط ويقترب من اللقب (فيديو)
الوداد يهزم الرجاء بديربي الرباط ويقترب من اللقب (فيديو)

الوداد يهزم الرجاء بديربي الرباط ويقترب من اللقب (فيديو) حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الوداد يهزم الرجاء بديربي الرباط ويقترب من اللقب (فيديو) .

صحيفة الوسط - حسم نادي الوداد البيضاوي ديربي الرباط لصالحه، حينما فاز على غريمه الرجاء بهدف نظيف خلال اللقاء التي جرت بينهما، الأحد، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس وذلك لحساب الجولة 25 من منافسات دوري اتصالات الرباط لكرة القدم. 

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء للوداد المدافع أمين العطوشي بعدما حول عرضية أوناجم برأسه إلى شباك الحارس أنس الزنيتي في الدقيقة 31.
 
وبعد هذا الفوز وسع الوداد فارق النقاط بينه وبين غريمه الرجاء 8 نقاط، حيث عزز الفريق الأحمر صدارته للدوري برصيد 54 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق الأخضر عند النقطة 46 في المرتبة الثالثة. 

وتابع مباراة الديربي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إلى جانب فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي للعبة.

وكان أحمد أحمد قد تلقى دعوة من فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة، من أجل متابعة اللقاء في الملعب، اعتبارا لقيمة هذه اللقاء في الكرة المغربية.

يشار إلى أنها المرة الثانية التي يقوم بزيارة فيها أحمد أحمد الرباط، منذ انتخابه رئيسا للاتحاد الأفريقي، إذ صحيفة الوسط أن تابع اللقاء الودية للمنتخب المغربي أمام منتخب تونس، التي أقيمت شهر آذار/ مارس السابق بمراكش.

                            

برجاء اذا اعجبك خبر الوداد يهزم الرجاء بديربي الرباط ويقترب من اللقب (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21