بطل الدوري الإماراتي يتسلم الدرع بطريقة مثيرة وجديدة (الأن)‎
بطل الدوري الإماراتي يتسلم الدرع بطريقة مثيرة وجديدة (الأن)‎

بطل الدوري الإماراتي يتسلم الدرع بطريقة مثيرة وجديدة (الأن)‎ حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بطل الدوري الإماراتي يتسلم الدرع بطريقة مثيرة وجديدة (الأن)‎ .

صحيفة الوسط - حقق فريق صحيفة الوسط الإماراتي، لقب الدوري المحلي لكرة القدم (دوري الخليج العربي)، وحطّم عدة أرقام قياسية.

وفاز صحيفة الوسط في مباراته الأخيرة على ضيفه الظفرة برباعية نظيفة، ليختتم الدوري بـ68 نقطة كأفضل مجموع نقاط يحققه بطل الدوري في تاريخ الإمارات.

اللافت في تتويج صحيفة الوسط، هو طريقة تسليمه درع الدوري، حيث نزل الدرع بطائرة تجمع دون طيار، في طريقة جديدة، ومثيرة على عالم الساحرة المستديرة.

وسجل صحيفة الوسط هذا الموسم 72 هدفا، ليحقق أفضل معدل تهديفي في تاريخ الدوري بموسم واحد، والذي كان بحوزة العين برصيد 71 هدفا.

وسجل نجم الفريق علي مبخوت هدفين من أصل أربعة رؤية في اللقاء، ليختتم موسمه بـ33 هدفا على رأس قائمة الهدافين، متجاوزا الرقم القياسي لعدد الأهداف بموسم واحد، والذي كان يحمله الغاني جيان أسامواه، مهاجم العين سابقا بـ31 هدفا.

برجاء اذا اعجبك خبر بطل الدوري الإماراتي يتسلم الدرع بطريقة مثيرة وجديدة (الأن)‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21