هدف عالمي في كلاسيكو الرباط بين الوداد والجيش (فيديو)
هدف عالمي في كلاسيكو الرباط بين الوداد والجيش (فيديو)

هدف عالمي في كلاسيكو الرباط بين الوداد والجيش (فيديو) حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هدف عالمي في كلاسيكو الرباط بين الوداد والجيش (فيديو) .

صحيفة الوسط - سجل مهاجم نادي الوداد البيضاوي، ويليام جبور، الإثنين، هدفا علي المستوي العالمي في مرمى الجيش الملكي خلال اللقاء التي تبلغ بهدف لمثله على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب موجل الجولة 21 من منافسات الدوري المغربي لكرة القدم.

الشوط الأول كان عسكريا سُلُوك ونتيجة إذ لعب الجيش بانضباط وذكاء وخطورة في المرتدات، وأرسل إجروتن إنذارا لزملاء الأمس حينما لمست كرته العارضة قبل أن ينتهز اليوسفي خطأ دفاعيا ليطلق رصاصة قوية استقرت داخل الشباك في الدقيقة 18، وسيطر الوداد بشكل عقيم وخلق عدة هجمات عشوائية وفردية عبر بنشرقي وجبور وأوناجم لم تأت بالحل، في ظل حائط صد عسكري ويقظة المدافعين وتقارب الخطوط.

الوداديون ضغطوا بشكل رهيب واندفعوا بقوة طيلة الشوط الثاني، وتفنن لاعبوه في إضاعة الفرص مع عدم احتساب هدف لوليد الكرتي بداعي التسلل، وتكتل دفاع الجيش وقاوم طويلا قبل أن يستسلم لنصف هوائية ولا أروع للقناص جبور في الدقيقة 86، لتزداد الإثارة والندية بعدها بين الفريقين في الدقائق الأخيرة دون نجاح أي منهما في توجيه الضربة القاضية، لتنتهي القمة المقنعة والممتعة بالتعادل الإيجابي الذي أضاف نقطة وحيدة للمتصدر الوداد ليصبح 44 نقطة بينما عاد الجيش بأقل الأضرار واستقر بالصف 6 بـ 33 نقطة.

                                     

برجاء اذا اعجبك خبر هدف عالمي في كلاسيكو الرباط بين الوداد والجيش (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21