في الرباط.. هتافات عنصرية تدفع لاعبا لمغادرة الملعب (فيديو)
في الرباط.. هتافات عنصرية تدفع لاعبا لمغادرة الملعب (فيديو)

في الرباط.. هتافات عنصرية تدفع لاعبا لمغادرة الملعب (فيديو) حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في الرباط.. هتافات عنصرية تدفع لاعبا لمغادرة الملعب (فيديو) .

صحيفة الوسط - وجهت جماهير فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، هتافات عنصرية للاعب اتحاد طنجة تيون أساينو خلال اللقاء التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 25 من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

وبعد "التصرف العنصري" للجماهير حاول اللاعب تَرْك الميدان إلا أن زملاءه اعترضوا سبيله وأقنعوه بالعدول عن قراره. 

وأصدر نادي اتحاد طنجة بيانا، ذكر فيه إن مكونات النادي تفاجأت مما وصفتها بـ "الهجمة العنصرية التي كان ضحيتها لاعب الفريق تيون أساينو، من طرف شركة من الجماهير الخريبكية، التي رددت هتافات عنصرية غريبة عن ملاعبنا وقيم بلادنا".

وشجب النادي الطنجاوي في بيانه، "ما صدر عن الجماهير الخريبكية من تصرفات وهتافات مشينة، معلنا دعمه الكامل لأوساينو، داعيا في الوقت ذاته كل الفاعلين في الشأن الرياضي إلى الوقوف في وجه مثل هاته الممارسات، كل من موقعه".

من جهة أخرى، أعلن النادي أنه قام بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها، من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة للتصدي لظاهرة العنصرية الدخيلة على بلادنا ورياضتنا، يضيف البيان.

وكان فريق أولمبيك خريبكة فاز على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين لواحد، في اللقاء التي جمعت بينهما الأحد 23 نيسان/أبريل، على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة الـ25 للبطولة الاحترافية اتصالات الرباط لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا للتسجيل في الدقيقة 15 بواسطة البوسني إينيس سيبوفيتش، قبل أن يتمكن أولمبيك خريبكة من قلب تأخره إلى أنتصار عن طريق ثنائية أمين التغزاوي في الدقيقتين 26 و41.

وبعد هذا الفوز ارتقى فريق أولمبيك خريبكة للمركز الـ11 برصيد 28 نقطة، جمعها من ثمانية انتصارات، وأربعة تعادلات، و13 هزيمة، فيما مني اتحاد طنجة بالهزيمة الخامسة له هذا الموسم مقابل ثمانية تعادلات، وعشرة انتصارات، ليتجمد رصيده عند النقطة 38 في المركز السادس مع مبارتين ناقصتين.

                                          

برجاء اذا اعجبك خبر في الرباط.. هتافات عنصرية تدفع لاعبا لمغادرة الملعب (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21