تابع على 15 رقما قياسيا يستحيل تحطيمها (فيديو)
تابع على 15 رقما قياسيا يستحيل تحطيمها (فيديو)

تابع على 15 رقما قياسيا يستحيل تحطيمها (فيديو) حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على 15 رقما قياسيا يستحيل تحطيمها (فيديو) .

صحيفة الوسط - نشرت قناة "هايل آر جي فوتبول" البريطانية فيديو عرضت فيه أرقاما قياسية يستحيل تحطيمها، فمن هو اللاعب الذي يستطيع الأن أن يسدد أضخم من 1279 هدفا حتى يحطم الرقم القياسي الذي يحمله النجم البرازيلي بيليه؟
 
وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "صحيفة الوسط"، رقما قياسيا يستحيل تحطيمه، وهو أسرع هدف سجل في تاريخ الساحرة المستديرة فخلال أول ثانيتين من عمر اللقاء سجل نواف العابد هدفه في لقاء نادي الهلال ضد نادي الشعلة في إطار كأس الأمير فيصل بن فهد سنة 2009.
 
كما عرض التقرير رقما قياسيا آخر يعتبر من طرائف الساحرة المستديرة، إذ جمع لقاء بين فريق "إي كاي باتوف" "وإف سي فريستاك" في مباراة الدوري الخامس بالتشيك، سدد فيها الفريقان 52 ركلة ترجيحية. والطريف أن اللاعبين شعروا بالملل بسبب كثرة ركلات الترجيح، حتى أن اللاعب الذي أضاع الركلة الأخيرة ذكر: "زملائي في الفريق لم يشعروا بالغضب مني، رأيت السعادة في وجوههم لأن اللقاء تبلغ، وصار بإمكانهم العودة للمنزل".

                                        

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على 15 رقما قياسيا يستحيل تحطيمها (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21