ميسي يودع لويس إنريكي برسالة مؤثرة.. ماذا قال؟
ميسي يودع لويس إنريكي برسالة مؤثرة.. ماذا قال؟

ميسي يودع لويس إنريكي برسالة مؤثرة.. ماذا قال؟ حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميسي يودع لويس إنريكي برسالة مؤثرة.. ماذا قال؟ .

صحيفة الوسط - وجه نجم برشلونة ليونيل ميسي مؤشر إلى المدير الفني السابق للفريق لويس إنريكي الذي رحل عن الفريق. 
 
ونشر اللاعب الأرجنتيني صورة عبر حسابه على صحيفة التواصل الاجتماعي "فايسبوك" يعانق فيها إنريكي، وعلق: "أتمنى لك كل التوفيق في المرحلة الجديدة، إنريكي شكرا لك على هذه السنوات".
 
وأرفق ميسي رسالته بصورة التقطها بعد تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب ألافيس "3-1"، حيث أظهرت الصورة اللاعب وهو يعانق مدربه على أرضية ملعب "فيسنتي كالديرون" الذي احتضن اللقاء النهائية.

وكان رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أعلن الاثنين تثبيت إرنستو فالفيردي مديرا فنيا للنادي الكاتالوني خلفا لإنريكي.

وأقر برشلونة تحضير مدربه الجديد لوسائل الإعلام، الخميس داخل ملعب كامب نو، من خلال مؤتمر صحافي عالمي. 

وذكر برشلونة عبر حسابه على "تويتر"، الإثنين، إن "فالفيردي هو مدرب "البلوغرانا" الجديد، وأنه يملك الخبرة والقدرة على اتخاذ القرارات، بجانب اهتمامه باللاعبين الشباب".

ويعود فالفيردي إلى النادي "الكاتالوني"، بعدما لعب بقميص "البلوغرانا" في حقبة المدرب يوهان كرويف بين عامي 1988 و1990، وفاز مع برشلونة بكأس ملك إسبانيا وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس أوروبا للأندية الفائزة بالكأس.

وخاض فالفيردي مع برشلونة 29 مباراة، سجل خلالها 10 رؤية في مختلف المنافسات الرسمية.

برجاء اذا اعجبك خبر ميسي يودع لويس إنريكي برسالة مؤثرة.. ماذا قال؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21