كريستيانو كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.. أيهما الأفضل؟ (فيديو)
كريستيانو كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.. أيهما الأفضل؟ (فيديو)

كريستيانو كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.. أيهما الأفضل؟ (فيديو) حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كريستيانو كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.. أيهما الأفضل؟ (فيديو) .

صحيفة الوسط - نشرت قناة "فوتبول ستوريز" فيديو عرضت فيه مقارنة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من عدة جوانب، حيث أنطلق ببعض الإحصائيات المتعلقة بإنجازاتهما منذ انطلاقتهما العالمية مرورا بما يمتلكانه من سيارات فخمة وصولا إلى أفراد عائلتيهما.

وذكرت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "صحيفة الوسط"، إن اللاعب الأرجنتيني ليو يستند على قدمه اليسرى فقط عند اللعب، بينما يستطيع كريستيانو اللعب بمهارة بكلتا قدميه. وفيما يخص ملابسهما صحيفة الوسط، فإن ميسي يتعامل مع شركة أديداس بينما تشرف شركة نايك على إعداد ملابس البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكر الفيديو مجموع المباريات التي خاضها ليو 581 مباراة سجل فيها 504 رؤية، بينما خاض كريستيانو 716 مباراة رسمية سجل خلالها 524 هدفا. كما ذكر الفيديو فارق السرعة القصوى بين اللاعبين، إذ يتغلب كريستيانو على ميسي في هذا المعيار بفارق ضئيل.

                                         

برجاء اذا اعجبك خبر كريستيانو كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.. أيهما الأفضل؟ (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21