"روساريو" الأرجنتينية تتجمل احتفالًا بزفاف ميسي
"روساريو" الأرجنتينية تتجمل احتفالًا بزفاف ميسي

"روساريو" الأرجنتينية تتجمل احتفالًا بزفاف ميسي حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "روساريو" الأرجنتينية تتجمل احتفالًا بزفاف ميسي .

صحيفة الوسط - شهدت مدينة روساريو الأرجنتينية، التي تحتضن حفل زفاف النجم ليونيل ميسي، وأنطونيلا روكوزو الجمعة (30 يونيو 2017)، وصول عدد من زملائه سواء السابقين، أو الحاليين في برشلونة  لحضور الحفل بالإضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم المشهورين.

وتحتضن مدينة "روساريو" الأرجنتينية، حفل زفاف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسباني، على صديقته أنطونيلا.

ووجه ليونيل ميسى وصديقته الدعوة لـ260 شخصًا لحضور حفل زفافهما، من بينهم جميع لاعبى برشلونة، وهو الحفل الذى سيقام وسط إجراءات أمنية مشددة.

ومن المقرر أن يتم الارتباط المدني بين ميسى وأنطونيلا في فندق "سيتى سنتر" بمدينة "روساريو" مسقط رأس نجم برشلونة، قبل أن يتوجه العروسان إلى قاعة أخرى مجاورة للاحتفال بالزفاف، كما تم تخصيص قاعة لأطفال المدعوين.

وكان على رأس اللاعبين الذين وصلوا إلى مدينة "روساريو" الأرجنتينية، كارليس بويول، وسيرجيو بوسكيتس، وتشافي هيرنانديز، وجوردي ألبا، وسيسك فابريجاس، والكاميروني صامويل إيتو، رفقة زوجاتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر "روساريو" الأرجنتينية تتجمل احتفالًا بزفاف ميسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل