"أولمبي" الهلال يبدأ الاستعداد للبطولة العربية
"أولمبي" الهلال يبدأ الاستعداد للبطولة العربية

"أولمبي" الهلال يبدأ الاستعداد للبطولة العربية حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "أولمبي" الهلال يبدأ الاستعداد للبطولة العربية .

صحيفة الوسط - يبدأ "أولمبي" فريق الهلال السعودي، استعداداته اليوم للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين، بمشاركة 12 ناديًا.

وقال الموقع الرسمي للنادي، إن الفريق الأولمبي بالنادي سيبدأ تدريباته الأربعاء (28 يونيو 2017)، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان براون، على ملعب "الأمير تركي بن سلطان". وأضاف أن الفريق سيقيم معسكرًا مغلقًا بمدينة الإسماعيلية المصرية في التاسع من يوليو المقبل، استعدادًا للمشاركة في البطولة.

كانت إدارة الهلال قد استقرت على المشاركة في البطولة العربية بالفريق "الأولمبي"، بعد قرار رامون دياز المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي بعدم المشاركة في البطولة، لتعارض موعد إقامتها مع موعد انطلاق معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد في أوروبا.

وسيلعب فريق الهلال في المجموعة الثالثة، بجانب أندية المريخ السوداني ونفط الوسط العراقي والترجي التونسي.

برجاء اذا اعجبك خبر "أولمبي" الهلال يبدأ الاستعداد للبطولة العربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل